-->
مدونة نوال الفيفي مدونة نوال الفيفي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رحلة الى جازان شوفوا معاي البحر وطيور النورس مع اجمل إطلالة في فندق نوفوتيل جازان واجمل كلمات عن البحر

للذكريات شيئ مميز في ارواحنا حينما نعود بالذكريات الى لحظات مضت نشعر وكأن اللحظة انعادت من جديد نشعر بتفاصيلها وكأنها الآن .. فأجمل مافي الحياة ان تدون لحظاتك كذكرى حينما تعود اليها تجدك تعيشها بكل تفاصيلها من جديد ..


هنا أحببت ان ادون لحظات البحر وجماله ومايحويه من طاقة ايجابية نشعر حينما نراقبه باتساع الفضاء ورحابة الصدر ..

البحر

غصت بخيالي إلى اعماقه ، تجرأت على كتم انفاسي فقط لأستكشف مابه ، بالبداية ماء عادي ولكن كلما غاص فكري بداخله اكتشفت اشياء عجيبه إنها حياة اخرى للكائنات الحيه المختلفة الشكل واللون خلقها ربي وخلق اسرارا بداخلها سابحة مسبحه بأعماقه الغريبه صحار ،جبال ،هضاب كما اليابس عندنا يزينها الوان مرجان ابدع ربي بخلقها وتناسق الوانها ..اصداف تحمل لؤلؤاً براق بداخلها غصت ورأيت عجبا عجاب ..قررت ان ارجع إلى اليابس حيث الشاطئ هناك لأجدني اسرح بفكري على ساحله الجميل ..جلست اراقب إشراق الشمس الجميله التي نشرت خيوطها الذهبيه على سطح البحر ليمتزج زرقة يزينها الوان الذهب من نور الشمس بدأ يوم جميل وهذا جعلني ارفع يدي إلى ربي حمدا وشكرا.. تذكرت ان ربي خلق كل هذا الجمال وكل الكائنات وهذا الماء لكي نعيش نحن بالحياة ولكن الفرق بيننا هي بفلكها تسبح مسبحة مهللة لربها ونحن بفلكنا نخطئ ونعصي من اكرمنا ومنّ علينا بنعمه العظيمه حان الوقت لنتدارك انفسنا.


البحر

من منا لا يشتاق الى هدوءٍ وصمت .. فقط اصوات الامواج وكأنها تحاكينا قائلة هيا ارمي ما يؤرق تفكيرك الى امواجي لأذهب به بعيدا حيث يتلاشى وينتهي مع تلاطم الأمواج .. وفعلا اشعر كأنها تذهب ثم ترجع تلاطم الشاطئ وتحاكيني هيا ابتسمي تفائلي الحياة جميلة مهما صادفنا من مصاعب ستنجلي لأن الله وعدنا ..

اشعر انها تقول راقبيني جيدا انا قطرات ماء متجمعة تحركني الرياح كماترين اشعر بالابتهاج فصوت امواجي يسعد السامعين ومنظر الماء زينتي التي تبهج العيون لوني الذي آخذه من لون السماء جعل مني لوحة جميلة الجميع يتسابق ان يرسمها ..انا ايضا اشعر بالسعادة لأنني ابهج الصغار باللعب نلعب سويا فألاعبهم بأمواجي الصغيرة 

كل منا في الحياة حينما يتأمل نفسه سيجد انه يسعد من حوله باشياء كان يجهلها وايضا حينما يتأمل نفسهه سيجد روحه سعيدة جدا فقد اكتشف اشياء كان يجهلها.

البحر

البحر هو ملتقى العاشقين ينثرون اشعار الحب بجواره .. هو حكاية لاتنتهي هو الهام الشاعر والهام الرسام ليزين لوحاته والكاتب كي ينثر كلماته .. هو من ابداع الخالق حينما نتأمل مساحته عمقه جماله وحتى رعبه نشعر بعظمة الله سبحانه .. منه نأكل ومنه نكتشف العديد من الاسرار .. هوعالم غامض وفي نفس الوقت واضح لكن غموضه يفوق وضوحه .. يسعدنا يأسرنا يخيفنا شيء عجيب ولكن خلق الله دوما حينما نتأمله نرى العجب

"سبحان الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته"


والآن اتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع الفيديو لم استطع ان اخرجه كما كنت اريد لظروف ولكن احببت ان اضيفه كذكرى 





بقلمي 

        نوال الفيفي

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة نوال الفيفي

2016