-->
مدونة نوال الفيفي مدونة نوال الفيفي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رعود وعواصف ممطرة

 رعود وعواصف ممطرة




تحت السماء ومع الظلام الدامس يظهر القمر من بين سحب رعدية تعصف وتبرق وضوءها يخطف الانظار اراقب من نافذة قلبي هذا المنظر اشعر وكأن القمر يبكي وبدموع منهمره دون توقف والرعود تتزايد لأغلق النافذة .. لا اريد ان ارى ما بالخارج لألتحف بغطائي مع صوت المطر وانثر حروفا تعانق قلبي وتريح معها روحي .. حينما اخط شيئا من الاحرف لكل حرف شكل رسمته وحللته ليكون له معنى في قلبي .. هكذا حروفي اسميتها رفيقة قلبي .. تتطاير حولي لأحول منها جملا وعبارات ومعها  تبتسم شفتاي مرات و تدمع عيناي مرات لترافق قطرات المطر .. 


الحياة جميلة جدا تتشكل كما نرسمها ونخطط لها ولكن في بعض اللحظات رعود المطر تجعل منها .. احجارا تتساقط حولنا لنبتعد يمينا ويسارا محاولين بكل جهد الا ندعها تؤذي احد .. بعضها يتساقط علينا فنشعر بجرح وقعها لكن   لا نفكر في تعقيم و ترميم جروحنا فهناك من هو اهم منا..   لنتدارك المواقف ونبعد عنهم هذه الاحجار ..


اجمل مافي احرفي انها تشعر بما اكتب وتفهم ما اكتب دون ان يفهم شخص غيرها ما اتمتم من احرف 

حينما جعلت من الكتابة رفيقا اصبحت اعيش واقعا اجمل واقعا مختلفا لي انا وحدي .. فيه اشعر بالإنتماء دون ان اجرح احد .. ولكن حينما رحلت عن الاحرف والكتابة شعرت انني فعلا وحيدة لا اشعر بمن يفهمني كما تفهمني .. رفيقتي في كل اللحظات .. معها اكتب واكتب دون توقف دون ملل لاتمل مني ولا اريد ان افارقها اريد ان اظل ابحر في عالم كتاباتي .. 

يبدو ان الجو هدأ سوف افتح نافذتي لأرى .. ارى السماء اصبحت صافية جدا تزينها نجوم تتلألأ حول القمر وكأنها تقول لي نامي فهناك لازال يوجد اجمل واجمل في انتظارك 

خرابيش روح 

بقلمي 

نوال الفيفي

شكرا لتعليقك نتمنى ان نراك مرة اخرى

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة نوال الفيفي

2016